"القاتل الغامض" يتغول ويخطف ثاني جميلات بغداد

أعلن أحد أشهر مراكز التجميل في بغداد وفاة مديرته يوم الخميس لتكون الوفاة الغامضة الثانية خلال اسبوع.

اربيل (كوردستان 24)- أعلن أحد أشهر مراكز التجميل في بغداد وفاة مديرته يوم الخميس لتكون الوفاة الغامضة الثانية خلال اسبوع.

ويوم الخميس الماضي توفيت رفيف الياسري صاحبة مركز (باربي) للتجميل في ظروف غامضة مما طرح سيلا من التساؤلات عن اسباب وفاتها.

وقالت وزارة الداخلية العراقية في بيان صدر قبل وفاة رشا الحسن، صاحبة مركز (فيولا) للتجميل بقليل، إن الياسري توفيت لتعاطيها "جرعة دوائية".

ويوم أمس أعلن مركز فيولا على صفحته الرسمية في فيسبوك عن وفاة مديرته رشا الحسن وقال إن ذلك جاء "اثر خفقان في القلب".

وأُرسلت جثة الحسن الى مستشفى الشيخ زايد وهو نفس المستشفى الذي استقبل جثة الياسري التي يفترض اعلان نتائج التحقيق بشأنها خلال يومين.

وتوفيت الياسري يوم الخميس وهو نفس اليوم الذي توفيت فيه الحسن الامر الذي جعل غالبية الناس تعتقد أن ما حصل "مدبر".

وكانت الحسن قد افتتحت مؤخرا مقهى خاصا للنساء في العاصمة العراقية وهي خطوة اثارت انتقادات لدى بعض الناس ورجال الدين.

وقالت سيدة كانت تعمل لدى احدى الخبيرتين "حتى لو أن الحادث متعمد... فان الحكومة ستضغط على اسرتها وستعتبر الوفاة طبيعية... ولا استبعد ان يتكرر الأمر مع أخريات".

وأوضحت السيدة التي رفضت نشر اسمها في حديث لكوردستان 24 أن الغريب في الامر أن الوفاة مفاجئة وان الضحايا من المديرات وليس الزبائن.

وعادة ما ينقل مستشفى الشيخ زايد نفس روايات السلطات الرسمية فيما يتعلق بوفيات من هذا النوع. ولم يتسن لكوردستان 24 الوصول اليه للرد.

وإذا ما كانت وفاة الخبيرتين في فترة متقاربة يعود الى تأثيرات العقاقير فان ذلك من شأنه أن يسلط الضوء على مراكز التجميل الاخرى في بغداد.

ولم يصدر عن وزارة الداخلية أي تعقيب عن وفاة الحسن التي سبق وأن عملت في مجال الإعلام قبل ان تتوجه الى عالم التجميل.