إصابات كورونا تنخفض إلى 25 حالة في إقليم كوردستان

تشير أرقام وزارة الصحة بإقليم كوردستان إلى أن العدد المتبقي للمصابين بفيروس كورونا انخفض إلى 25 حالة في عموم محافظات الإقليم.

أربيل (كوردستان 24)- تشير أرقام وزارة الصحة بإقليم كوردستان إلى أن العدد المتبقي للمصابين بفيروس كورونا انخفض إلى 25 حالة في عموم محافظات الإقليم.

ومن بين 169 إصابة مؤكدة بالفيروس في أربيل لم يتبق سوى 18 مصاباً ما زالوا يتلقون الرعاية المناسبة بعد تماثل 151 شخصاً للشفاء.

وفي السليمانية، غادر 126 مصاباً المستشفيات من بين 131، وما تبقى هو مصاب واحد. وسجلت المحافظة أربع وفيات في فترات مختلفة.

أما في دهوك، فقد سجلت المحافظة منذ انتشار الوباء 15 إصابة مؤكدة، لكنها اكتسبت الشفاء لاحقاً، لتعلن المحافظة خلو مستشفياتها من مصابي كورونا.

وشخّصت حلبجة 22 إصابة مؤكدة بالفيروس منذ تفشيه خرج منهم 16 مصاباً من المستشفى بعد تعافيهم من الوباء لتتبقى 6 حالات.

وقالت حكومة إقليم كوردستان في بيان بعد اجتماع مجلس الوزراء يوم أمس إن الإقليم قطع أشواطاً متقدمة في محاربة فيروس كورونا.

وبدأت الحياة الطبيعية تعود تدريجياً إلى المحافظات. ورفعت قوات الأمن حواجز المراقبة والكتل الإسمنتية في الكثير من الشوارع.

وتقول وزارة الصحة إن تراجع عدد الإصابات لا يعني زوال مخاطر الجائحة، وشددت على ضرورة أن يتلزم المواطنون بالإجراءات الوقائية.