عطوان يرد على زج محمد السالم بـ"ذئاب الليل": تشويه تام

نشر المغني العراقي محمد السالم على حسابه في إنستغرام، ملصقاً للجزء الثالث من مسلسل ذئاب الليل الشهير.

أربيل (كوردستان 24)- نشر المغني العراقي محمد السالم على حسابه في إنستغرام، ملصقاً للجزء الثالث من مسلسل ذئاب الليل الشهير، واضعاً صورته إلى جانب مغنية أخرى بينما يتوسطهما الممثل غالب جواد، مما دفع مؤلف العمل إلى الرد وانتقاد البوستر.

وذئاب الليل هو مسلسل حركة وإثارة ودراما ومطاردات بوليسية وهو من تأليف صباح عطوان وإخراج حسن حسني وأنتج في آواخر الثمانينات. ويُعد من أولى الأعمال التلفزيونية العراقية التي تحتوي على مشاهد عنف وتتناول مواضيع العصابات الإجرامية.

 
 
 
View this post on Instagram

Soon

A post shared by Mohamed Alsalim - محمد السالم (@mohamedalsalim) on

وقال صباح عطوان على صفحته الرسمية في فيسبوك إن الملصق "يوحي بإن المسلسل غنائي أو ترفيهي خاص، فيما المسلسل ليس كذلك بالمطلق".

وكشف عطوان عن بعض من ملامح المسلسل قائلا إنه "صراع بين أجيال يتسم بالحدة والقوة"، وأشار إلى أن البوستر المنشور "تشويه تام لفكرة المسلسل".

وتابع "أحب التنويه أن البوستر المنشور لا علاقة له بالمسلسل مطلقاً".

ولم يعرض الجزء الثالث من المسلسل بعد وهو في طور الإنتاج. وعُرض الجزء الأول والثاني من ذئاب الليل في تسعينيات القرن الماضي، وكانت الأحداث تتمحور حول أربعة أشخاص خارجين عن القانون وعصابتهم الإجرامية التي تعمل على سرقة السيارات والأشخاص.

وبسبب ما احتواه المسلسل من مشاهد عنف ومظاهر العصابات الإجرامية اعترضت وزارة الإعلام العراقية في ذلك الوقت على عرض المسلسل بالشاشات العراقية، فشكلت لجنة من عدة جهات حكومية عملت على حذف بعض المشاهد والحوارات التي لم تكن مناسبة للعرض.