مسرور بارزاني مهنئاً اهالي كوردستان: صمودكم لا مثيل له

اشاد مستشار مجلس امن إقليم كوردستان مسرور بارزاني بصمود الاهالي بوجه الاوضاع الصعبة التي يشهدها الاقليم منذ نحو عامين ووصفه بانه صمود "لا مثيل له".

K24 - اربيل

اشاد مستشار مجلس امن إقليم كوردستان مسرور بارزاني بصمود الاهالي امام الاوضاع الصعبة التي يشهدها الاقليم منذ نحو عامين ووصفه بانه صمود "لا مثيل له".

ويواجه اقليم كوردستان منذ منتصف عام 2014 تحديات شتى تتصل بمكافحة الارهاب والانفاق على الحرب اضافة الى الازمة المالية واستضافة مئات الآلاف من النازحين واللاجئين وازمات سياسية داخلية اخرى.

وقال مسرور بارزاني في رسالته بمناسبة عيد الاضحى "أتقدم بأزكى التهاني والتبريكات لسيادة الرئيس (مسعود) بارزاني وذوي شهداء كوردستان وكافة البيشمركة الأبطال ومنتسبي مجلس أمن إقليم كوردستان ومؤسسات الأسايش والشرطة وجميع أهالي كوردستان".

وتابع "أدعو الله تعالى أن يحفظ البيشمركة الأبطال وأن ينصرهم في الدفاع عن كوردستان، كما أتقدم بجزيل الشكر لأهالي كوردستان الذين أبدوا صمودا لا مثيل له في هذه الأوضاع المتأزمة، وآمل أن يتضافر الجميع في سبيل تحقيق الأهداف الرئيسية لشعبنا".

وهنأ مسرور بارزاني في رسالته التي نشرها موقع الحزب الديمقراطي الكوردستاني الجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقال انه ينحني "إجلالا أمام شهداء الذود عن أرض كوردستان وشعبها وأسأل الله أن يمني على جرحانا بالشفاء العاجل".

وتخوض قوات البيشمركة حربا ضارية ضد داعش منذ اكثر من عامين رغم نقص الاسلحة والمعدات والذخائر والتجهيزات العسكرية.

ت: م ي