"بارزاني الخيرية" تطلق مشروع "يد المساعدة" في كركوك

أربيل (كوردستان 24)- أعلنت مؤسسة بارزاني الخيرية عن إطلاق مشروعٍ خيري باسم "يد المساعدة" في كركوك، لتقديم العون لعائلاتٍ من ذوي الدخل المحدود.

وقال مسؤول مكتب المؤسسة في كركوك، ريبوار محي الدين، إن "بارزاني الخيرية بدأت بمشروع (يد المساعدة) بالتنسيق مع منظمات أغصان كرما، صلاح الدين سرداري، الخير".

محي الدين أضاف في حديثٍ لـ كوردستان 24، أن المشروع يتضمن "توزيع مبالغ مالية  وسلات غذائية ومستلزمات المدارس على 30 عائلةٍ من ذوي الدخل المحدود".

مُشيراً إلى أن العائلات التي وُزّعت عليها المساعدات "زارت مكتب المؤسسة في وقتٍ سابق، وتحققت لجنة خاصة من وضعها المعيشي غير الجيد، لذلك قدّمت لها بارزاني الخيرية يد العون".     

في غضون ذلك، أكّد محي الدين أن مؤسسة بارزاني الخيرية كغيرها من المنظمات "تقدم سنوياً حزمة من المشاريع وتقترحها على رئيس المؤسسة".    

وقال: يولي مسرور بارزاني رئيس مجلس إدارة مؤسسة بارزاني الخيرية ورئيس المؤسسة موسى أحمد بشكلٍ مستمر، اهتماماً خاصاً بأهالي كركوك.    

مسؤول مكتب كركوك أكّد أن بارزاني الخيرية وزّعت العام الماضي مساعداتٍ على مواطني كركوك "بأكثر من ملياري دينار، ضمّت سلات غذائية ومستلزمات مدرسية والمياه النقية".

وختم محي الدين حديثه بالقول: تخطط مؤسسة بارزاني الخيرية حالياً لعام 2024 في محاولةٍ منها لتقديم خدماتٍ أفضل لمواطني مدينة كركوك.