كوردستان24 مصدر موثوق لعدة وسائل إعلام عالمية

أربيل (كوردستان24)- اعتمد عدد من وسائل الاعلام العالمية على أخبار ومعلومات كوردستان24 كمصدر موثوق في نقل الاخبار، في وقت كان الاعلام الكوردي حتى الامس يعتمد على الاعلامين العربي والعالمي، ولكن الان تغيرت المعادلة وأصبح الاعلام الكوردي مصدراً للاخبار العالمية، وهذا بحد ذاته تطور لافت في الاعلام الكوردي.

كوردستان24 ومن خلال مراسليها حول العالم، تنشر باستمرار المعلومات والاخبار حول الاحداث الساخنة، وكانت دائماً الرائدة والسريعة والدقيقة في نقل المعلومات والاخبار، لذلك اتخذت عدة وسائل إعلام عالمية من كوردستان24 مصدراً موثوقاً في نقل الاخبار.

واتخذ موقع theaustralian وموقع news.yahoo من كوردستان24 مصدراً موثوقاً، واستخدمت الاخبار ومقاطع الفيديو الخاصة بكوردستان24، وتأتي هذه الخطوة ضمن المصداقية والدقة والسرعة في نقل الاخبار من قبل كوردستان24.

تجدر الإشارة إلى ان مؤسسة "كوردستان 24" هي ليست فقط قناة تلفزيونيّة انّما يضم في طياتها أكثر من حيّز وهو مركزاً للأبحاث والاعلام والموقع الكتروني بأكثر من لغة ومركز لبناء القدرات الإعلامية والفضائيّة.

وانطلقت كوردستان 24 في 31 تشرين الأول أكتوبر 2015، ووسعّت نطاق تغطياتها عبر العديد من المنصات الرقمية والخدمات الإخبارية.

وواصلت المحطة التلفزيونية المنبثقة عن مؤسسة (كوردستان 24) للإعلام والأبحاث مسيرتها، لتصبح شبكة واسعة مؤلفة من قناة تلفزيونية ومنصات متعددة بالإضافة إلى موقع (كوردستان 24) الإلكتروني الذي يقدم خدماته باللغات الكوردية والعربية والإنجليزية والتركية والفارسية.

وواكبت كوردستان 24 في مسيرتها المتسارعة أحداثاً رئيسية كبيرة، لدرجة أنها أصبحت، وفي فترة قياسية، مصدراً خبرياً موثوقاً لكبرى وسائل الإعلام العالمية.

ولعبت محطة كوردستان 24 دوراً محورياً في تعزيز الروح الوطنية عبر خطاب مسؤول وموضوعي في فضاء يعج بالإعلام.

رؤ