الأنواء الجوية: تصاعدٌ للضباب واستمرارٌ في انخفاض درجات الحرارة

أربيل (كوردستان 24)- أعلنت هيئة الأنواء الجوية العراقية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للضباب واستمراراً في انخفاض درجات الحرارة.

وقال بيان للهيئة، اطلعت عليه كوردستان24، أن "الطقس ليوم غد الاثنين سيكون صحواً إلى غائم جزئي كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية".

وأضاف: "في المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

وتابع "أما في يوم الثلاثاء فسيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي مع ضباب خفيف في الصباح الباكر في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد".

ولفت إلى أن طقس "الأربعاء المقبل، سيكون صحواً مع بعض الغيوم في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأكد أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الخميس المقبل، سيكون الطقس غائماً جزئياً في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".