بالفيديو.. لوهان تكشف حقيقة اسلامها وتأكل "مجبوسة"

قالت النجمة الامريكية ليندسي لوهان انها صامت ثلاثة ايام في شهر رمضان كما انها صلت على الطريقة الاسلامية وقرأت القرآن فيما أكلت من طبق شعبي على الطريقة الكويتية اثناء استضافتها على البرنامج الساخر "سوار شعيب".
kurdistan24.net

اربيل  (كوردستان24)- قالت النجمة الامريكية ليندسي لوهان انها صامت ثلاثة ايام في شهر رمضان كما انها صلت على الطريقة الاسلامية وقرأت القرآن فيما أكلت من طبق شعبي على الطريقة الكويتية اثناء استضافتها على البرنامج الساخر "سوار شعيب".

وتحدثت لوهان خلال البرنامج عن تجربتها مع الاسلام حيث صامت ثلاثة ايام من رمضان وقرأت 15 صفحة من القرآن كما أنها أدت الصلاة على الطريقة الاسلامية وقالت "حين أقرأ القرآن اشعر بالسكينة".

واشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر اسلام الفنانة لوهان خصوصا بعد ان حذفت كافة صورها على انغسترام وتركت فقط عبارة "السلام عليكم" فيما التقطت صورا وهي تحمل القرآن في يدها دون أن تصرح بشكل علني عن اسلامها.

ولم تتردد لوهان في الأكل باصابعها الخمسة بعد ان قدم لها مقدم البرنامج شعيب طبق "مجبوس لحم" الكويتي وقام الاثنان بتناوله على الطريقة الكويتية لكن لوهان قالت لشعيب انها "لاتأكل اللحم الاحمر" فأجابها مازحا "لكن اللحم الذي قدمناه بني وليس أحمر وبما أنه موجود فعليك أن تأكلي".

وبرنامج سوار شعيب عبارة برنامج ترفيهي ساخر، يقدم انقادات ومقابلات حوارية هادفة ويقدمه الإعلامي الكويتي شعيب راشد، ويُعرض البرنامج على الإنترنت على موقع يوتيوب، وقد حقق في بدايته شهرة واسعة في الكويت ومن ثم واصل نجاحه في السعودية والوطن العربي، حيث حقق البرنامج ما معدله 40 مليون مشاهد لجميع حلقات البرنامج في الفترة ما بين 2013 و2016.

ت: س أ