بالفيديو.. ظلام دامس يغرق اكبر مراكز التسوق في العالم لساعتين

أعلنت مصادر إماراتية حكومية أن انقطاعا للكهرباء أغرق دبي مول، الذي يعد أحد أكبر مراكز التسوق في العالم، في ظلام دامس لمدة ساعتين.
kurdistan24.net

اربيل (كوردستان24)- أعلنت مصادر إماراتية حكومية أن انقطاعا للكهرباء أغرق دبي مول، الذي يعد أحد أكبر مراكز التسوق في العالم، في ظلام دامس لمدة ساعتين.

وبحسب الصحف الرسمية الإماراتية فأن الانقطاع بدأ مساء الاثنين، فيما نشرت وسائل إعلام الكترونية صورا تظهر المتسوقين يستخدمون هواتفهم المحمولة لشق طريقهم وسط المركز المترامي الأطراف والذي تديره شركة إعمار مولز التابعة لإعمار العقارية.

إلا أن التيار الكهربائي عاد بعد نحو ساعتين.

وقال المكتب الإعلامي لحكومة دبي في رسالة نشرت على حسابه على تويتر "عودة التيار الكهربائي في دبي مول بعد إصلاح العطل. نشكر جميع رواد دبي مول على حسن التعامل مع هذا الخلل".

وقالت هيئة كهرباء ومياه دبي في بيان صدر الثلاثاء إن انقطاع التيار الكهربائي في دبي مول "سببه عملية نقل كابل جهد عالي من المحطة التابعة لدبي مول بناء على طلب من شركة إعمار"، مشيرة إلى انه "بعد عملية النقل حدث الانقطاع بسبب خروج خط عن الخدمة".

يشار إلى أن المركز التجاري يقع قرب برج خليفة أعلى ناطحة سحاب في العالم وهو مركز جذب سياسي في الإمارة التي تمثل المركز التجاري والسياحي الرئيسي في الخليج العربي.