ميسي يعاود المشاركة في تمارين برشلونة

عاد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الاثنين، إلى تمارين برشلونة الإسباني، وذلك بعدما قرر البقاء مع النادي الكاتالوني حتى نهاية عقده في 2021.

أربيل (كوردستان 24)- عاد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الاثنين، إلى تمارين برشلونة الإسباني، وذلك بعدما قرر البقاء مع النادي الكاتالوني حتى نهاية عقده في 2021.

وبعد أيام من التجاذبات بين "البرغوث" البالغ من العمر 33 عاما، والنادي الذي يدافع عن ألوان فريقه الأول منذ 2004، شوهد أفضل لاعب في العالم، الاثنين، يقود سيارته باتجاه مدينة جوان غامبر الرياضية في سانت جوان ديسبي، قرابة الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي (14,00 ت غ)، حيث يشارك في التمارين للمرة الأولى تحت إشراف المدرب الجديد الهولندي رونالد كومان.

واتخذ ميسي، الجمعة، قرار البقاء في برشلونة لأنه لا يستطيع الذهاب إلى المحكمة ضد نادي حياته، لكن من دون أن يخفف من حدة هجومه على رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو، متهما إياه بعدم الالتزام بكلمته بشأن السماح له بالرحيل عن النادي مجانا في نهاية الموسم الماضي.

وامتنع ميسي، الأحد الماضي، عن إجراء فحص فيروس كورونا المستجد، الذي خضع له جميع اللاعبين والطواقم العاملة في الفريق استعدادا لبدء التمارين التحضيرية للموسم الجديد، وذلك بعدما أرسل محاموه في 25 أغسطس عبر الـ"بورفاكس"، وهو نوع من البريد الذي يمكن إرساله ماديا (ورقيا) أو إلكترونيا في إسبانيا، وله قيمة الدليل المعترف به أمام المحاكم، طلبا يعلن فيه رغبته في فسخ عقده مع الفريق من جانب واحد وفق ما أفاد موقع الحرة.