المبعوث الفلسطيني يبلغ الرئيس بارزاني بما أثار إعجابه في كوردستان

في ذات اللقاء جرى بحث الأوضاع السياسية وآخر المستجدات في المنطقة
الرئيس بارزاني مع المبعوث الفلسيطيني
الرئيس بارزاني مع المبعوث الفلسيطيني

أربيل (كوردستان 24)- أعرب المبعوث الخاص للرئيس الفلسطيني أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب عن إعجابه بالازدهار المتحقق في إقليم كوردستان في السنوات الأخيرة الماضية، مشيراً إلى أن الإقليم خطى خطوات كبيرة نحو التقديم.

تصريحات الرجوب نقلها بيان أصدره مقر البارزاني يوم السبت بعد لقاء عقده مع الرئيس مسعود بارزاني في أربيل تم فيه بحث آخر المستجدات.

وأضاف البيان أنه خلال اللقاء الذي حضره نظمي حزوري القنصل الفلسطيني في أربيل، نقل المبعوث الخاص للرئيس الفلسطيني التحيات الخاصة للرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى الرئيس بارزاني، كما أشار إلى العلاقات التاريخية التي تجمع بين الشعب الفلسطيني وشعب كوردستان.

وأعرب عن إعجابه بالازدهار الحاصل خلال الأعوام العشرة الماضية في كوردستان، مؤكداً أنه على الرغم من وجود المشكلات الكثيرة والحرب ضد داعش والتحديات الأخرى إلا أن إقليم كوردستان خطى خطوات كبيرة نحو الازدهار والتقدم.

وفي المقابل عبّر الرئيس بارزاني عن شكره للرئيس الفلسطيني محمود عباس، وأعرب عن تقديره لدعم وتعاطف الشعب الفلسطيني والأحرار الفلسطينيين الذين ساندوا نضال شعب كوردستان خلال الأيام العصيبة.

وفي ذات اللقاء جرى بحث الأوضاع السياسية وآخر المستجدات في المنطقة، كما تم التأكيد على ضرورة تعزيز العلاقات بين الجانبين، وفق ما جاء في البيان.