مسرور بارزاني يصل قطر في ثالث محطة عربية خلال 3 أشهر

مسرور بارزاني يصل قطر في ثالث محطة عربية خلال 3 أشهر
kurdistan24.net

أربيل (كوردستان 24)- وصل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني اليوم الثلاثاء إلى دولة قطر تلبية لدعوة من أميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

واُستقبل مسرور بارزاني ووفده الحكومي المرافق، من قبل وزير الدولة للشؤون الخارجية القطري سلطان بن سعد المريخي وعدد من المسؤولين.



وتشمل زيارة رئيس الحكومة سلسلة لقاءات مع كبار المسؤولين القطريين وعلى رأسهم أمير قطر بهدف بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية ولا سيما الاقتصادية بين الجانبين.

وفور وصوله إلى دولة قطر، زار مسرور بارزاني مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع في الدوحة برفقة وفده الذي يتألف من وزير التخطيط دارا رشيد ووزير شؤون الشهداء والمؤنفلين عبد الله محمود ومسؤول دائرة العلاقات الخارجية سفين دزيي.

وقطر هي ثالث محطة عربية بالنسبة لرئيس حكومة إقليم كوردستان الذي زار في أواخر العام الماضي البحرين والتقى خلالها العاهل البحريني وكبار المسؤولين البحرينيين على هامش مشاركته في حوار المنامة الذي جرى فيه تسليط الضوء على قضايا الساعة.



وفي أواخر الشهر الماضي أجرى رئيس الحكومة زيارة إلى الإمارات العربية المتحدة، وأجرى فيها لقاءات مع ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد وكبار المسؤولين الإماراتيين تناول خلالها سبل تعزيز العلاقات الثنائية وخصوصاً تلك التي تتصل بالاقتصاد.

..
مسرور بارزاني لحظة وصوله إلى الدوحة
..
تعد قطر ثالث محطة عربية لرئيس حكومة إقليم كوردستان خلال أقل من 4 أشهر
..
جرى استقبال رئيس الحكومة في مراسم رسمية حضرها وزير الدولة للشؤون الخارجية القطري 
..
وصل مسرور بارزاني إلى قطر برفقة وفد حكومي
..
يحتفظ إقليم كوردستان بعلاقات طيبة مع دول الخليج العربي
..