اتحاد الكرة يعاقب لاعباً بالشرطة بعد لقاء أربيل ويحكم لصالح البيشمركة ودهوك

فاز الشرطة على أربيل بهدف في المباراة التي أقيمت قبل نحو يومين - صورة: كوردستان 24
فاز الشرطة على أربيل بهدف في المباراة التي أقيمت قبل نحو يومين - صورة: كوردستان 24

أربيل (كوردستان 24)- قررت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الاثنين توقيف لاعب في فريق الشرطة مباراتين وفرض غرامة مالية وذلك بعد اعتدائه على مساعد نادي أربيل.

وقال الاتحاد في بيان إن لجنة الانضباط اجتمعت للاطلاع على بعض الحالات المؤسفة التي حصلت في عدة مباريات، وقد تم اتخاذ عدد من القرارات.

واطلعت اللجنة على التسجيل المصور الذي يظهر تجاوز لاعب نادي الشرطة عبد الرزاق قاسم والذي يحمل الرقم 25 على مساعد مدرب نادي أربيل الرياضي، في المباراة التي أقيمت على ملعب فرانسو حريري ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وقررت اللجنة إيقاف لاعب نادي الشرطة عبد الرزاق قاسم مباراتين مع غرامة مالية مقدارها ثلاثة ملايين دينار عراقي، بحسب البيان.

وناقشت اللجنة، الاعتراض المقدم من قبل نادي البيشمركة على نادي الناصرية الرياضي بخصوص إشراك لاعب نادي الناصرية الذي يحمل الرقم 100 في الكشوفات باسم (فؤاد سلامي).

وبعد اطلاع اللجنة على الاعتراض من قبل نادي البيشمركة لاحظت أن إشراك اللاعب في المباراة يعد مخالفا لنظام المسابقات في الدوري العراقي للموسم 2021/2022.

وعليه قررت اللجنة اعتبار نادي الناصرية خاسراً بنتيجة (3-صفر).

واطلعت اللجنة على التقرير المقدم من قبل مشرف مباراة فريقي دهوك وسوق الشيوخ ضمن دوري الدرجة الأولى للموسم 2021/2022، ولاحظت وجود حالة تجاوز من قبل لاعب فريق سوق الشيوخ (عباس فاضل) الذي يحمل الرقم (4).

وقام اللاعب المذكور برفع حذائه مرتين على الجمهور الموجود في المدرجات، وعليه قررت اللجنة إيقاف لاعب سوق الشيوخ الذي يحمل الرقم (4) (عباس فاضل) ست مباريات.