وفد نادي الاتحاد السعودي يصل أربيل

وفد نادي الاتحاد السعودي يصل أربيل
وفد نادي الاتحاد السعودي يصل أربيل

أربيل (كوردستان 24)- وصل وفد نادي الاتحاد السعودي والذي يضم كلاً من اللاعبين العالميين كريم بنزيما ونغولو كانتي إلى أربيل.

واستقبل محافظ أربيل، أوميد خوشناو، وعدد من المسؤولين والإداريين في حكومة إقليم كوردستان، اليوم السبت 4 تشرين الثاني 2023، وفد نادي الاتحاد السعودي.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد السعودي، خلال الجولة الرابعة للـ " تشامبيونز ليج" الآسيوي، الاثنين المقبل، على أرض ملعب فرانسو حريري الدولي في أربيل، فريق القوة الجوية العراقي.

ويحل الاتحاد، ضيفًا ثقيلًا على نظيره القوة الجوية العراقي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023-2024.

وأسفرت القرعة عن وقوع الاتحاد في المجموعة الثالثة من البطولة، بجانب سباهان الإيراني، القوة الجوية العراقي، أجمك الأوزبكي.

الاتحاد افتتح مبارياته في البطولة بفوز عريض على أجمك بثلاثية، بينما لغيت مباراته في الجولة الثانية أمام سباهان، ثم فاز على القوة الجوية بهدف دون رد، وسيطمح للخروج بنقاط المباراة كاملة لضمان التأهل إلى الدور القادم.

على الجانب الآخر تعادل القوة الجوية مع سباهان في الجولة الأولى، وفاز على أجمك في الجولة الثانية، وسيطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام العميد، تساعده في مشواره للتأهل.