هالاند يتوعّد ريال مدريد بانتقامٍ عنيف في قمة دوري الأبطال!

هالاند
هالاند

أربيل (كوردستان 24)- يتوعد النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، منافس فريقه المنتظر ريال مدريد الإسباني، في قمة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفشل هالاند الموسم الماضي في تسجيل أي هدف بمرمى ريال مدريد، رغم تأهل مانشستر سيتي لنهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب الفريق الملكي.

وارتبط اسم هالاند كثيرا في الشهور الأخيرة بالانتقال لريال مدريد، خاصة أنه يمتلك شرط جزائي في عقده يبلغ 170 مليون يورو، في الصيف المقبل، يمسح له بالانتقال لأي فريق.

ومن المتوقع أن يكون هالاند هدف لريال مدريد، بعد حسم صفقة التعاقد مع كيليان مبابي في الصيف المقبل، وتحديدا عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن هالاند تحدث مع بعض زملائه في مانشستر سيتي بأن مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، سيثبت فيها بأنه الأفضل في العالم.

ويسعى هالاند بحسب التقرير الإسباني، لإثبات قدراته مقارنة بكيليان مبابي الذي سينضم لريال مدريد في الصيف المقبل.

ويرى هالاند والبيئة المحيطة به، بأنه مؤهل للغاية للدفاع عن ألوان ريال مدريد، حيث يمثل له لقاء ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بمثابة تحدي لإثبات قدراته لإدارة وجماهير المنافس.

ويستقبل ريال مدريد يوم التاسع من شهر إبريل المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو منافسه مانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.