بعد تقرير لكوردستان24.. الأيادي البيضاء تنتشل "ياسين" من غياهب الإهمال

سارع عدد من سكان ناحية فايدة التابعة لمدينة دهوك باقليم كوردستان بعد متابعة تقرير عن الشاب المشرد ياسين والذي كان يعيش في مبنى قيد الانشاء بصحبة كلب على شاشة قناة كوردستان24 الى مساعدته ومحاولة تحسين وضعه.
kurdistan24.net

دهوك (كوردستان24)- سارع عدد من سكان بلدة فايدة التابعة لمحافظة دهوك باقليم كوردستان بعد متابعة تقرير عن الشاب المشرد ياسين والذي كان يعيش في مبنى قيد الانشاء بصحبة كلب على شاشة قناة كوردستان24 الى مساعدته ومحاولة تحسين وضعه.

وقال شعبان ويقيم في الحي الذي يقيم ياسين به لكوردستان24 ان "العديد من الخيرين ومن منظمات حقوق الانسان ومن المسؤولين الحكوميين عرضوا المساعدة على ياسين وتعاطفوا مع وضعه بعد بث قناة كوردستان24 تقريرا عنه".

وظهر الشاب ياسين بهيئة مختلفة فقد كان حليق الذقن والشعر وجالسا في بيت جاره شعبان وهو يرتدي ثيابا جديدة في حلة مختلفة تماما عن الشكل الذي ظهر به في التقرير السابق.

وقال شعبان ان "كل الذين تطوعوا لمساعدة ياسين اعربوا عن استعدادهم لبذل كافة جهدهم في تغيير حياة هذا الشاب الذي يعيش من 9 سنوات مشردا بدون اي رعاية.

وقال عضو مجلس محافظة دهوك ديندار عبدي ان "مجلس محافظة دهوك سيعمل بكل جهوده على مساعدة ياسين وكافة الحالات المشابهة لحالته من جهة تأمين المأوى وتقديم الرعاية الصحية لهم".

وعرضت كوردستان24 قبل ايام تقريرا عن شاب مشرد اسمه ياسين يعاني خللا في قدراته العقلية و يعيش بصحبة كلب في مبنى مهجور في ناحية فايدة قرب دهوك.

ت: س أ