قاسم سليماني يزور عائلة الشهيد حسين منصور بالسليمانية

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي خبر زيارة قائد فيلق القدس الايراني قاسم سليماني لمنزل اللواء الشهيد حسين منصور في مدينة السليمانية باقليم كوردستان يوم الاحد.

K24 – اربيل

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي خبر زيارة قائد فيلق القدس الايراني قاسم سليماني لمنزل اللواء الشهيد حسين منصور في مدينة السليمانية باقليم كوردستان يوم الاحد.

وقال شقيق حسين منصور ان "المفارقة تكمن في زيارة حاج قاسم(سليماني) العلنية لبيت أخي في حين يلتقط الساسة الكورد الصور مع سليماني بشكل سري".

وزار سليماني يوم الاحد 23 من الشهر الجاري منزل اللواء حسين منصور احد قادة البيشمركة الذي استشهد اثناء المواجهات مع تنظيم داعش عام 2015 والكائن في منطقة سرجنار بمدينة السليمانية.

وقاسم سليماني قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الايراني ويعتبر من أقوى الشخصيات في ايران ويتجول بين سوريا والعراق.

وقال محسن  شقيق اللواء حسين منصور لصحيفة "آوينة" "استغرب من تداول خبر زيارة سليماني لمنزل أخي على الاعلام بتشكيك..في حين ان الكثير من القادة الكورد لم يواسوا أبناء أخي بكلمة طيبة".

واضاف محسن للصحيفة ان "سليماني له زيارات دائمة لعوائل الشهداء الذين قضوا في المعارك ضد اسرائيل أو تنظيم داعش فقد كانت تربطه علاقة حميمة مع عائلة عماد مغنية وكذلك مصطفى بدر الدين وغيرهم".

ونفى أن يكون ثمة ارتباط بين زيارة سليماني ومذهب عائلة منصور الشيعية فيما أمل أن يحذوا الكل حذو سليماني ويتفقدوا عوائل الشهداء.

وأفادت الصحيفة أن مجموعة من الحرس الخاص أخبروا زوجة حسين منصور قبيل الزيارة أن ضيفا خاصا سيزورهم و رافق سليماني عدد من مسؤولي الاتحاد الوطني الكوردستاني وقد تحدث مع زوجة منصور بالعربية ودون الحاجة للمترجم الذي كان برفقته.

وقد تناولت وسائل التواصل الاجتماعي خبر الزيارة خصوصا بعد نشر علي ابن حسين منصور صورا برفقة قاسمي سليماني على صفحته في فيسبوك وكتب معلقا عليها " برفقة السيد حاج (قاسم) سليماني في منزلنا".

ت: س أ