شبهات فساد مالي تدفع قوة أمنية لدخول مقر شركة "نفط الوسط" في بغداد

أربيل (كوردستان 24)- أفاد مصدر أمني، اليوم الأحد، بأن قوة أمنية دخلت مقر شركة نفط الوسط التابعة لوزارة النفط في العاصمة بغداد، وذلك على خلفية شبهات تتعلق بملفات فساد مالي.

وأوضح المصدر أن القوة الأمنية نفذت هذا الإجراء داخل مقر الشركة الواقع بالقرب من منطقة "الفحامة" شمالي بغداد.

مبيناً أن التحرك جاء استناداً إلى معلومات تفيد بوجود أشخاص متورطين في قضايا فساد مالي وإداري داخل المؤسسة.